الرئيسية » الرئيسية » الكوكب المراكشي يتنفس الصعداء على حساب الجيش الملكي

الكوكب المراكشي يتنفس الصعداء على حساب الجيش الملكي

فاز الكوكب المراكشي على مستضيفه الجيش الملكي، في ختام الجولة 24 من دوري المحترفين اتصالات المغرب.

وسجل لاعب الوسط توفيق الصفصافي بالخطأ في مرماه بعد مرور 5 دقائق من المباراة بعد ضربة رأس من محمد بولكوست وخروج خاطئ للحارس أمين البورقادي.

وتنافس لاعبو الجيش الملكي، الذين ساندهم جمهور غفير بالمجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بالرباط، في إهدار العديد من الفرص السانحة للتسجيل خاصة من إبراهيم البزغودي الذي سجل هدفا بعد مرور نصف ساعة ألغاه الحكم بداعي وجود لمسة يد.

وتألق محمد باعيو حارس الكوكب المراكشي في إبعاد الخطر عن مرماه خاصة بعد تسديدة محمد كمال في الدقيقة الأخيرة للشوط الأول حيث حولها بصعوبة إلى ركنية.

وأضاف الكوكب المراكشي الهدف الثاني بعد مرور 4 دقائق من الشوط الثاني عبر تسديدة ياسين الذهبي من داخل منطقة الجزاء.

وبحث الجيش الملكي عن العودة في النتيجة من خلال تسديدة البديل لوفومبو إيريتي في الدقيقة 67 أبعدها الحارس إلى ركنية قبل أن ترتطم ضربة رأس من البزغودي بالعارضة بعدها بدقيقة.

وبهذا الفوز وهو الأول له في آخر 7 مباريات صعد الكوكب المراكشي مؤقتا إلى المركز 15 (قبل الأخير) رافعا رصيده إلى 22 نقطة متقدما بفارق الأهداف عن شباب الحسيمة، الذي لديه مباراة مؤجلة سيخوضها يوم الأربعاء أمام ضيفه الرجاء البيضاوي.

وتراجع الجيش الملكي إلى المركز التاسع برصيد 29 نقطة وله مباراة مؤجلة بعدما تجرع الهزيمة الثامنة هذا الموسم والثانية في آخر 4 مباريات.

%d مدونون معجبون بهذه: