رياضة

الفقيه بنصالح تستضيف المحطة الثامنة للقافلة الوطنية للرياضة للجميع

المنعطف الرياضي

ستحط القافلة الوطنية للرياضة للجميع الرحال، يوم الأحد المقبل (29 يناير)، بمدينة الفقيه بنصالح، محطتها الثامنة، التي ستتخللها العديد من الأنشطة والعروض الرياضية، التي تستهدف مختلف الشرائح الاجتماعية والفئات العمرية من الجنسين.
ويشتمل برنامج هذه التظاهرة الرياضية ، التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية للرياضة للجميع، على أنشطة رياضية متنوعة، لاسيما في كرة القدم وكرة السلة والكرة الطائرة وكرة المضرب وكرة اليد وكرة الطاولة والكرة الحديدية والدراجات الهوائية والمشي، بالإضافة إلى عروض في رياضات فنون الحرب والألعاب التقليدية .
وتقام هذه التظاهرة،التي ستسخر الجامعة كل الإمكانيات المتوفرة لديها ليستفيد منها أكبر عدد ممكن من ساكنة المدينة والنواحي، بتعاون مع عمالة إقليم الفقيه بنصالح والمجلس البلدي للمدينة والمديرية الإقليمية للشباب والرياضة .
وكانت القافلة الوطنية للرياضة للجميع قد جابت مدن العيون وميدلت وتارودانت والداخلة والحاجب ومديونة وتاونات، وعرفت نجاحا كبيرا سواء من حيث التنظيم أو كثافة المشاركة، وذلك إسهاما من الجامعة في نشر ثقافة الرياضة وتوسيع نطاق ممارستها باعتبارها حقا للجميع مع حرصها على توفير أدوات هذه الممارسة.

الأكثر قراءة

To Top