الرئيسية

السلة الوطنية لن تنسحب من اقصائيات كاس العالم

للمرة الثانية على التوالي تتدخل وزارة الشباب والرياضة المغربية لتنقذ ماء وجه كرة السلة من الاعتذار بشان الاقصائيات  المؤهلة إلى بطولة الصين المزمع تنظيمها في افق 2019. وحسب مصادر عليمة فان مدير مديرية الرياضات التابعة للوزارة الوصية اتصل بالمدير التقني للمنتخبات الوطنية ، بعدما تلقى تعليمات من الوزير المسؤول لكي يوافيه بملف يتضمن شؤون المنتخبات ، وبتقرير حول النخبة والتي هي مطالبة بالاستعداد لدخول غمار المنافسة والدفاع عن حظوظها في التاهل بعدما حققت نتائج ايجابية في البطولة الافريقية الاخيرة.

وقد وضعت القرعة المنتخب المغربي مع كل من انغولا والكونغو ومصر حيث ستجرى مباريات المجموعة أيام 24 ، 25 و 26 نونبر الجاري بأنغولا ، وسيلاقي فيها المغرب كل من منتخبات مصر ، أنغولا والكونغو ، في مباريات الذهاب ، على أن تجرى مباريات الإياب شهر يونيو المقبل بجمهورية مصر.

و يتم تدخل الوزارة للمرة الثانية بعدما كانت تدخلت في فترة سابقة كي لا يعتذر المنتخب المغربي عن مشاركته في البطولة الاخيرة التي احتضنتها مناصفة كل من السينغال وتونس ، واحتل فيها المنتخب المغربي الرتبة الرابعة بعد 30 من احتلال مراتب متاخرة ، وهو ما يؤكد ان إمكانيات اللاعبين المغاربة جد مهمة في حال كان الاستعداد افضل.

الأكثر قراءة

To Top