الرئيسية » اقتصاد » السفن السياحية تحمل حوالي 1500 سائح إلى طنجة في نونبر الجاري

السفن السياحية تحمل حوالي 1500 سائح إلى طنجة في نونبر الجاري

فاطمة بوبكري

 

يستقبل ميناء طنجة المدينة، خلال نونبر الجاري، 3 سفن سياحية كبرى متخصصة في الرحلات البحرية لفائدة السياح من مختلف مناطق العالم، ويتوقع أن تحمل على متنها حوالي 1500 شخص إلى طنجة خلال هذا الشهر.

وحسب الموقع العالمي المتخصص في الاعلان عن مواعيد الرحلات البحرية السياحية “cruisemapper” فإن السفن التالية “Star Flyer” و “MV Aegean Odyssey” و”Oceana Marina” قد برمجت رحلاتها على التوالي إلى طنجة في نونبر الجاري.

ووفق ذات المصدر فإن السفينة الاولى التي تحمل على متنها 170 مسافرا قد حطت الرحال بميناء طنجة المدينة في الاول من هذا الشهر، في حين ستحط السفينة الثانية التي تصل قدرتها الاستيعابية على حمل 380 سائح  الرحال في طنجة يوم غد  7 نونبر.

غير أن السفينة الثالثة التي تعد الأكبر والأهم ضمن السفن الثلاثة التي برمجت رحلاتها إلى طنجة، وهي “Oceana Marina” تبقى هي أبرز السفن التي ستحط بطنجة في 30 نونبر الجاري، نظرا للعدد الكبير من السياح الذين يفوق عددهم الالف.

وستقضي السفينتان المتبقيتان في ميناء طنجة يوما واحدا، سيتمكن  خلاله السياح التجول في المدينة والاضطلاع على مؤهلاتها السياحية قبل العودة إلى السفينة لإكمال الوجهة إلى موانئ أخرى في البحر الأبيض المتوسط.

هذا وتجدر الاشارة أن ميناء طنجة المدينة أصبح وجهة توقف أساسية لأغلب السفن السياحية الكبرى، نظرا لإعادة تهيئة الميناء ليكون قادرا على استقبال أكبر السفن في العالم.

 

%d مدونون معجبون بهذه: