حنان الشفاع

اعتبر الحسين عموتة مدرب الوداد البيضاوي ،من خلال تصريح خص به موقع “المنعطف الرياضي  ” أن النتيجة التي  حققها فريقه أمام المغرب التطواني بعقر دار الأخير ، برسم الجولة  18 من الدوري الاحترافي، ايجابية و محفزة، علی اعتبار أن الفريق الأحمر تمكن من استرجاع صدارته بفضل هدف هداف الدوري وليام جيبور.

وشدد المدرب السابق للفتح الرباطي و الحائز معه بلقبي كأس العرش و الإتحاد الافريقي، على أن فريقه مطالب بحصد النتائج الوردية، التي تزكي موقعه في الصدارة، و تجعله ينافس على اللقب الإحترافي.

يشار أن عموته أقنع الجمهور الودادي من أول مباراة رسمية له مع الفريق لجرأته الهجومية، و قال في هذا الشأن إن نيته منح الإضافة للفريق، و إرضاء الجمهور الذي يعد معادلة أساسية في توهج الحمر، وأضاف أن لا خيار لفريق مرجعية من حجم الوداد غير اللعب بنسق هجومي، و عدم الغلو في الدفاع الذي يمنح مساحات للخصم ، و يوقع في فخ الأخطاء المتكررة.

وختم تصريحه بأنه جاء للوداد سعيا للألقاب بعد محطة خارجية  جيدة رفقة السد القطري، و أن الرتب الوسطى لا تقنعه، لأن غايته الصدارة و المنافسة على اللقب، الذي سيكون الصراع عليه محتدما بين رباعي المقدمة.