الرئيسية » الرئيسية » الجيش الملكي يحرز لقب كأش العرش للكرة الطائرة للمرة السابعة

الجيش الملكي يحرز لقب كأش العرش للكرة الطائرة للمرة السابعة

 

أضاف فريق الجيش الملكي لقبا آخر إلى خزانته، بعدما تمكن من التتويج بكأس العرش في الكرة الطائرة (رجال)، بقاعة الرياضات بمدينة فكيك، على حساب جاره أولمبيك اليوسفية، الذي خاض أول نهاية في مشواره، بعدما تم إقصاء كل من الفتح الرياضي واتحاد طنجة بسبب الأحداث، التي شهدتها نصف النهاية بالقنيطرة .

اللقاء عرف سيطرة كاملة للفريق العسكري، الذي دخل منذ البداية عازما على تحقيق الفوز، مستفيدا من خبرته في مثل هذه المنافسات، حيث تمكن من حسم نتيجة الفوز لصالحه بثلاثية نظيفة ( 25مقابل21 و 25مقابل19 ثم 25مقابل15)، مما يوضح قوة الجيش الملكي خاصة في الجولة الثالثة، ليظفر الجيش الملكي بلقبه السابع ويوقع على أزهى مشوار له هذا الموسم، بعد فترة فراغ عاشها خلال الموسم الماضي.

يذكر أن الملكي مشرح قوي أيضا لانتزاع لقب الدوري، وأيضا الكأس الممتازة.

ووقع فريق أولمبيك اليوسفية على مسار جيد منذ صعوده إلى القسم الوطني الأول قبل موسمين.

ولدى الشبان، كان اللقب من نصيب واحة فكيك، الذي تغلب على نادي مستقبل درب السلطان، في لقاء عرف ندية وتشويقا كبيرين. ليهدي الفريق الفكيكي مدينته لقبا ثانيا، رغم أنه حقق الفوز بصعوبة (ثلاث جولات لاثنتين)، مستفيدا من عاملي الأرض والجمهور.

ولدى الإناث، كانت الكلمة لصالح الدفاع الحسني الجديدي على حساب الفتح الرباطي بثلاث جولات لصفر. لكن رغم هذه النتيجة فإن لاعبات الفتح قدمن عرضا جيدا خاصة في الجولة الثانية .

%d مدونون معجبون بهذه: