الرئيسية » الرئيسية » الجامعة لم تقرر في مشاركة الأندية المغربية في البطولة العربية

الجامعة لم تقرر في مشاركة الأندية المغربية في البطولة العربية

حنان الشفاع

نفى مصدر جامعي و تيق الاطلاع أن تكون جامعة كرة القدم، برئاسة فوزي لقجع ، قد قررت عدم مشاركة الوداد، الرجاء، و الفتح الرباطي  في البطولة العربية للأندية، كرد على “التغريدات”  المتكررة لتركي ال الشيخ رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ، التي اعتبرها المغاربة و العرب  مستفزة و معادية بالعلن لملف ترشيح المغرب لاستضافة مونديال 2026.

وشدد المصدر ذاته على أن للجامعة موقعها الرسمي الذي تعلن من خلاله على مواقفها من خلال البيانات الرسمية.

و تجدر الإشارة إلى أنه و بالرغم من “التغريدات” لا مسؤولة لرئيس الاتحاد العربي لكرة القدم ، الذي كان يفترض أن يكون في طليعة المدافعين عن الملف المغربي، التزمت الجامعة الصمت، و اهتمت بحشد الأصوات المضمون تصويتها للملف المغربي في حالة قبوله من قبل اللجنة المستقلة.

ومعلوم أن عددا كبيرا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي والصحافيين الرياضيين العرب طالبوا من جامعة لقجع عدم المشاركة في البطولة العربية، التي يعول مسؤولوها  دائما على حماس و شهرة الجمهور المغربي العالمية لإنجاحها .

للتذكير فقد سبق للوداد و الرجاء أن شاركا في البطولة العربية في نسختها القديمة، وساهما بشكر كبير في نجاحها من خلال جمهورهما العريض، ووصولهما للنهائي و فوز الرجاء بلقب النسخة الثالثة على حساب أنمبي المصري  سنة 2006.

%d مدونون معجبون بهذه: