الرئيسية

التيجيني يستضيف عبيابة ناطقا رسميا للاتحاد الدستوري، في برنامج ضيف الأولى.

عبد الرحيم بنشريف.

 يحل حسن عبيابة، الناطق الرسمي باسم حزب الاتحاد الدستوري، ضيفا على محمد التيجيني معد منشط البرنامج الحواري المباشر “ضيف الأولى” مساء غد الثلاثاء 12دجنبر الجاري، ابتداء من الساعة التاسعة والربع مساء، في محاولة للانفتاح على جملة من المستجدات على الساحة السياسية والحزبية الوطنية.

كما يشكل هذا المرور على القناة الأولى فرصة، لاستجلاء، مسار الاتحاد الدستوري، في ظل القيادة ألسياسية الحالية، خصوصا والحزب، متموقع اليوم ضمن الأغلبية الحكومية لسعد الدين العثماني بتركيبتها الحالية.

يذكر أن حسن عبيابة، كان وقفا مليا عند تكتيك العتبة، بين الإبقاء والتخفيض في النسبة، في الاستحقاق التشريعي الأخير، باعتباره إجراء ينبني على الإقصاء والتهميش ولا يخدم الديمقراطية في شيء. كما وفي موضوع التحالفات، كان صرح بأن الحساب الذاتي لا يفيد كما يقول المثل المغربي اللي حسب بوحدو كيشيط ليه.

الأكثر قراءة

To Top