الرئيسية » الرئيسية » الأخ بنعلي يترأس بالدار البيضاء اجتماعا تنظيميا مع أعضاء الأمانة العامة للحزب بجهة الدار البيضاء سطات.

الأخ بنعلي يترأس بالدار البيضاء اجتماعا تنظيميا مع أعضاء الأمانة العامة للحزب بجهة الدار البيضاء سطات.

عبد الرحيم بنشريف.

تنفيذا لمقررات المؤتمر الوطني الخامس، والمجلس الوطني، لجبهة القوى الديمقراطية، وتفعيلا للقرار السياسي لأمانتها العامة، في اجتماعها المنعقد، يوم21 نونبر 2017، والقاضي بتجديد كافة الهياكل والتنظيمات القطاعية والترابية الحزب، ترأس الأمين العام الأخ المصطفى بنعلي، بالدار البيضاء يوم السبت 3مارس2018، أشغال اجتماع لأعضاء الأمانة العامة بجهة الدار البيضاء سطات.

وتمحورت أشغال هذا اللقاء حول التداول، بشأن تحديد طبيعة المهام والأولويات، المطروحة، على الحزب بالجهة، بالنظر إلى سياق وتحديات المرحلة وطنيا، وإلى الأهمية البالغة، التي تحتلها، جهويا ووطنيا، وبالتالي، العمل على بلورة خارطة طريق، كفيلة بإعطاء الحزب المكانة التي يستحقها على صعيد هذه الجهة.

 كما تدارس الاجتماع التدابير والإجراءات، الكفيلة بإنتاج حضور تنظيمي مهيكل يستجيب لمتطلبات التواجد الفعلي والفاعل، على امتداد الخريطة الترابية للجهة، كواحد من الأوراش الكبرى، يوازي بين مهام تتبع السياسات العمومية، وتأطير المواطنين، واعتبارا للأولويات التي يمليها سياق الراهن الجهوي والوطني.

وخلص الاجتماع، إلى الدعوة للانكباب على الإعداد للقاء في الأيام المقبلة، تلتئم فيه لجنة الأطر، وأعضاء الأمانة العامة التابعين لجهة البيضاء سطات، والأمناء الإقليميون بها، بهدف توسيع دائرة الاهتمام وتحديد العمل المستقبلي.

%d مدونون معجبون بهذه: