الرئيسية » الرئيسية » اعادة تمثيل جريمة مقتل البرلماني “ميرداس”

اعادة تمثيل جريمة مقتل البرلماني “ميرداس”

بوشعيب نحاس

اقتادت عناصر  الامن التابعين للمكتب المركزي للابحاث القضائية، صباح يومه الاحد 26 مارس، المشتبه فيه الرئيسي “ه م”  المستشار الجماعي بمجلس مقاطعة اسباتة وسيارة سوداء اللون من نوع”داسيا” الى محيط منزل البرلماني عبد اللطيف ميرداس، وذلك لاعادة تمثيل الجريمة.

وحسب مصادرمحلية ، فان المشتبه به كان رفقة ابن اخته المتواجد  في تركيا وشخص ثالث على متن السيارة السوداء اللون ساعة ارتكاب الفعل الاجرامي، وان المشتبه فيه هو من قام باطلاق الرصاص من المقعد الخلفي للسيارة. وحسب المصادر نفسها، فقد تم وضع “ه م”بسيارة سوداء من نوع “داسيا”، حيث ظهر بها وهو يحمل بندقية صيد قبل أن يقوم بإعادة تمثيل الجريمة وسط حضور أمني كثيف.

وأضافت المصادر ذاتها أن حالة استنفار أمنى قصوى، يعرفها المكان خلال إعادة تمثيل هذه الجريمة التي تمت تحت مراقبة أمنية كثيفة.

وكانت عناصر الشرطة العلمية التابعين للمكتب المركزي للابحاث القضائية، قد اقتادت المشتبه به الرئيسي في مقتل البرلماني عبد اللطيف ميرداس الى منطقة السالمية التابعة لمنطقة ابن مسيك الدار البيضاء، من اجل البحث عن اداة الجريمة  الذي تم العثور عليها رفقة مجموعة من الخراطيش بأرض خلاء بجوار شارع “الطاح”  قرب الإقامة السكنية بلاد الخير  بعين الشق حيث كان يسكن المشتبه فيه.

 

%d مدونون معجبون بهذه: