الرئيسية » اقتصاد » اطلاق سفينة جديدة بين ميناء طنجة المتوسط وموتريل الاسبانية

اطلاق سفينة جديدة بين ميناء طنجة المتوسط وموتريل الاسبانية

عبد السلام العزاوي

 

اطلقت مجموعة FRS السفبنة المدرجة،   المسماة MV “ميرامار إكسبريس” التي ستشرع  بداية من منتصف يناير الجاري، في الابحار  على خط طنجة المتوسط – موتريل، مع رحلات يومية على مدار السنة.

و تتوفر MV “ميرامار إكسبريس” على مقصورات تسع لـ 12 ربان مع قدرة تصل إلى 1624 متر خطي. ويمكن أن تصل السرعة القصوى لهذه السفينة البالغ طولها 154 متر إلى 21 عقدة.

ومع سفينة الدحرجة الجديدة، المصممة خصيصا لنقل البضائع، تكون FRS قد عززت التزامها الرامي إلى الرفع من حجم الشحن على خط طنجة المتوسط- موتريل.

و أوضح  روني موريانا، المدير العام لـ FRS إيبريا المغرب، بأن زبائن الشحن  يقدرون  حسنات تكاليف اللوجيستيك المنخفضة،  نظرا  للقرب الجغرافي من الطرق السيارة، ونجاعة المرور خلال التحميل والإفراغ، الاقتصاد في الكيلومترات والأداء وأيضا كفاءة التفتيش بموتريل – طنجة المتوسط”.

للاشارة فان مجموعة FRS Group للنقل هي شركة عالمية ، رائدة في النقل البحري للمسافرين والمركبات والسلع على المسافات القصيرة. وتستغل FRS حاليا 64 سفينة، وخلال السنة الماضية، 2017، نقلت الشركة 7,9 مليون مسافر، و2,1 مليون سيارة على خطوطها الوطنية والدولية.

شركة FRS، التي يوجد مقرها بشمال ألمانيا، لديها 24 فرعا بأوروبا، وأمريكا الشمالية وشمال أفريقيا والشرق الأوسط، المشغل لأكثر  من 1500 فرد.

%d مدونون معجبون بهذه: