الرئيسية » الرئيسية » ارتياح الأمانة العامة للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب:

ارتياح الأمانة العامة للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب:

عبد الرحيم بنشريف.

شدد الأخ المصطفى بنعلي، خلال اللقاء التنسيقي الأول، أمس الثلاثاء 16 أكتوبر الجاري، جمع الأمانة العامة للحزب والكتابة الوطنية لشبيبته، التأكيد على المكانة الهام، التي توليها جبهة القوى الديمقراطية، للشباب وقضاياه، ضمن أولويات اهتماماتها، تنظيما وتأطيرا ومواكبة، منذ تأسيس الحزب.

اللقاء كان مناسبة، ثمنت من خلاله الأمانة العامة الجهود المبذولة لاستكمال شبيبة الحزب لانتخاب هياكلها، وارساء محاور برنامج اشتغالها، مجددة استعدادها الدائم واللا مشروط، لتوفير كافة أشكال الدعم والمساندة، حتى تضطلع شبيبة الجبهة بأدوارها الطلائعية في المجتمع.

وفي سياق ذلك، أكدت الأمانة العامة على أن شعار المرحلة هو العمل لاستثمار طاقات الجبهة، وتوظيف رصيدها، وضمان استمرارها في تكوين أطر للحزب، وعبرت عن ارتياحها للأجواء الايجابية التي مر فيها اللقاء التنسيقي الاول بين الامانة العامة للحزب والكتابة الوطنية لشبيبته.

ومن جهته عبر المنسق الوطني لمبادرات الشباب المغربي، الأخ إبراهيم البزيزي عن تثمين الكتابة الوطنية، للتفاعل الفوري والإيجابي مع طلبها لهذا اللقاء التنسيقي الأول، مع القيادة السياسية للحزب، بهدف اطلاعها على راهنية ما تعيشه الكتابة الوطنية وشبيبة الحزب، بعد مؤتمرها الوطني الخامس وما تمخض عنه من تنظيم وهيكلة جديدة، بنفس جديد، وبما يؤكد جاهزية الشبيبة للعمل والابتكار.

%d مدونون معجبون بهذه: