الرئيسية » فنون » اختتام فعاليات الملتقى الوطني الأول لمسرح الشارع

اختتام فعاليات الملتقى الوطني الأول لمسرح الشارع

أسدل الستار مساء  السبت الماضي على فعاليات الملتقى الوطني الأول لمسرح الشارع الذي نظمته فرقة مسرح النون والفنون بالفقيه بن صالح أيام 22-23-24-25 بدعم من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية تحت شعار : شارعنا فن”..
 وفي تصريح لمدير الملتقى الفنان يونس تفاحي اكد ان الحفل الختامي لقي استحسانا مهما من طرف الساكنة التي حجت لمتابعة أطواره في جو ساد فضاءه الثقافة والفن بحضور ملفت للشباب بالحديقة المجاورة لثانوية الكندي.
   واوضح ان الحفل الختامي عرف تقديم عرض مسرحي إحترافي بعنوان ” داموس” لفرقة الڨطار للمسرح من تونس الشقيقة المشاركة كضيف شرف، ليتوالى بعده مجموعة من الفقرات لمواهب محلية وطاقات ابداعية وطنية من ابرزها جمعية شباب الحي للثقافة والفن (عبيدات الرما لارمود ) ولوحة كشفية رائعة قدمها قادة  منظمة الكشاف المغربي، ولوحة تعبيرية جميلة من اداء اطر جمعية  ملتقى الطفولة والشباب، وسهر أيضا على التنظيم  الجمعية المغربية للاغاثة المدنية.
واضاف تفاحي ان هذا الملتقى ابرز دور الشباب والمجتمع المدني في ترسيخ الانتماء وحب الوطن، وكذا كفاءته في التسيير والتدبير وتحمل المسؤولية بجدارة واستحقاق، مبرزا انه “لا خوف على الثقافة بالمدينة ما دام يحرصها شباب غيور محب للفنون.
   
وفي الأخير تم تسليم  مجسم فخري وتذكار مغربي للفرقة التونسية والشواهد التقديرية لكل اعضاء الفرق المشاركة والمجموعات الغنائية،

  في هذه التظاهرة الفنية التي خلفت استحسنانا من قبل ساكنة المدينة والمتتبعين.

%d مدونون معجبون بهذه: