الرئيسية » الرئيسية » إناث الجيش الملكي يكتسحن المسفويات بسباعية و يحتفظن بلقب كأس العرش

إناث الجيش الملكي يكتسحن المسفويات بسباعية و يحتفظن بلقب كأس العرش

حنان الشفاع

حافظت اناث الجيش الملكي لكرة القدم على لقب كأس العرش ، بعدما اكتسحن اناث اولمبيك اسفي بسباعية لا تقبل الجدل، برسم نهائي الكأس الذي جرى بملعب بوبكار عمار بمدينة سلا.
وقد تابع النهائي جمهور لابأس به، اغلبيته من أنصار الجيش الملكي، الذي لم يفوت الفرصة واحتج على وضعية الفريق الأول ( ذكور) ، كما حضرت شخصيات رياضية وازنة النهائي كنوال المتوكل المسؤولة عن كرة القدم النسوية بالجامعة، ناصر لاركيت المدير التقني للجامعة ،الحسين اوشلا اللاعب السابق للجيش الملكي ، حكيم دمو الرئيس السابق للنادي القنيطري، أحمد غيبي الرئيس السابق لاولمبيك أسفي ، لمياء بومهدي مدربة المنتخب الوطني النسوي لاقل من 17 سنة، بوشعيب جهوري الرئيس السابق لإناث يوسفية برشيد، فضلا عن بعض أعضاء المكتب المسير للفريق العسكري و المسفيوي.
وقد كانت البداية قوية من العسكريات اللواتي لم يجدن أي عناء في الوصول المبكر لمرمى المسفويات، من خلال اللاعبة بدري نجاة التي تألقت بتسجيلها لثلاثية ، فتحت بها شهية زميلتها غزان الشباك التي سجلت الهدف الرابع ، الذي انتهت على ايقاعه الجولة الاولى.
وقد حاولت المسفويات التسجيل خلال الجولة الثانية بالاعتماد على تجربة الهند مونيا ، لكن العسكريات كن اكثر عزيمة و اضفن الهدف الخامس بواسطة حنان ايت الحاج، والسادس و السابع بواسطة اللاعبة الكوشردي سميرة ، وذلك رغم أنهن لعبن بنقص عددي بعد طرد الحارسة الرمشي خديجة، واضطرار المدرب هيدامو إلى إنزال الحارسة الإحتياطية أغزيل زينب مكان اللاعبة معزوزي رقية.

لنتهي المواجهة بانتصار كاسح للعسكريات اللواتي توجن بأغلى لقب محلي للمرة الخامسة في تاريخ الفريق و الرابع تحت قيادة المدرب هيدامو.

%d مدونون معجبون بهذه: