الرئيسية » الرئيسية » إطلاق النسخة الخامسة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية2018.

إطلاق النسخة الخامسة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية2018.

عبد الرحيم بنشريف.

أعلن بلاغ لوزارة الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات، اليوم الجمعة، عن إطلاق النسخة الخامسة للجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية برسم سنة 2018.  وتستهدف هذه الجائزة الوطنية وسائل الاتصال السمعية البصرية والمكتوبة والإلكترونية. وستتوج أفضل المقالات والربورتاجات والبرامج التلفزيونية والإذاعية في الفترة الممتدة ما بين فاتح أبريل 2017 و 31 مارس 2018، من خلال جائزة كبرى لكل فئة، الأولى مخصصة للسمعي البصري والثانية للصحافة المكتوبة والإلكترونية، بالإضافة إلى منح جائزة ثانية وثالثة للصنفين.

وأضاف أن الجائزة الكبرى الوطنية للصحافة الفلاحية والقروية، التي ستسلم من طرف وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات خلال الدورة 13 للمعرض الدولي للفلاحة المرتقب بمكناس من 24 إلى 28 أبريل 2018، تتوخى مكافأة جهود نساء ورجال الصحافة الوطنية ممن أسهمت أعمالهم الصحفية في الإخبار والإعلام حول قطاعي الفلاحة والتنمية القروية بالمملكة.

وأفاد المصدر ذاته بأنه على الراغبين في المشاركة أن يقوموا بالاطلاع على ملف الجائزة بالموقع الإلكتروني للوزارة www.agriculture.gov.ma، وإيداع الترشيحات قبل 03 أبريل 2018 على الساعة 12 زوالا بقسم التواصل في مقر الوزارة بالرباط.

 

%d مدونون معجبون بهذه: