رياضة

أنصار الأهلي المصري يشبهون “صفقة أزارو” ب “صفقة إيفونا”

 

حنان الشفاع

 

تابع أمس مسؤولو الاهلي المصري وأنصاره ودية المنتخب الوطني و المنتخب الهولندي التي دارت بملعب ادرار باكادير و انتهت لصالح الطواحن الهولندية بهدفين لهدف، وذلك لمتابعة  وليد ازارو لاعب الدفاع الحسني الجديدي، الذي نزل كبديل خلال الجولة الثانية.

وقد شبه انصار الاهلي من خلال تدوينات” فيسبوكية ” سيناريو  صفقة وليد بصفقة ماليك ايفونا التي كانت ايضا في رمضان السنة قبل الماضية، واعتبروا مطالب الدفاع الحسني الجديدي كالمطالب السابقة للوداد البيضاوي  تعجيزية و الهدف منها رفع اسهم اللاعب، الذي لن يفيد نادي القرن على الواجهة الافريقية لأنه استكمل لائحتة الافريقية .

وفي موضوع ذي صلة أكد صلاح الدين مقترض نائب رئيس الدفاع الحسني الجديدي ،أن الفريق الدكالي  ينتظر وصول خطاب رسمي من نادي الأهلي يطلب فيه شراء عقد وليد ازارو مهاجم الفريق والمنتخب الوطني . ويشار  إلى أن  جلسة مفاوضات أولى جمعت الاسبوع الماضي مسؤولي الدفاع بمسؤولي الأهلي في  المغرب، طلب من خلالها الاتفاق على صيغة توافقية ينضم بموجبها اللاعب لصفوف القلعة الحمراء في الموسم المقبل.

وكشف صلاح الدين مقترض ان هناك العديد من الأندية من فرنسا وسويسرا طلبت ود وليد المتوهج، و فتحت بالفعل خطوط الاتصال وفي مقدمتها مونبيليه الفرنسي الذي تربطه توامة وشراكة مع  الدفاع الحسني الجديدي، كما  اشار الى تلقيه اتصالات هاتفيه من احد الاندية في الدوري المصري في تلميح للزمالك. وتجدر الإشارة إلى أن إدارة الدفاع حددت لتسريح لاعبها مبلغ  2 مليون دولار، مع تمكينها من نسبة 30% في حال اعادة بيع اللاعب الذي  له امكانيات كبيرة تخول له اللعب في  الدوري الانجليزي .

الأكثر قراءة

To Top